كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

1 أسبوع

عقد داني كارفاخال مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد قبل يوم من مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ. قال المدافع: "أشعر بالفخر الشديد لأنني لعبت عدداً كبيراً من المباريات بهذا القميص. وآمل ان ألعب مباراة الغد. عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة. ولأننا نواجه فريقاً تاريخياً في هذه المسابقة فإن علينا محاولة التفوّق عليه وبلوغ نهائي لندن".

وأضاف "نحن سعداء لأننا نقدم موسماً رائعاً خسرنا فيه في مباراتين فقط. نحن سعداء جداً في مسابقة التشامبيونز ليج، ونحن على بعد مباراتين فقط من الفوز باللقب من جديد. عندما نخرج إلى الشارع، تهنئنا الجماهير المدريديستا بالموسم ويشجعوننا على الفوز على بايرن ولم لا، الحلم بالفوز بالكأس الأوروبية الـ 15".
 
أنشيلوتي
"أعتقد أن المدرب وطاقمه التدريبي هذا العام كانوا داعمين لجزء كبير من نجاحاتنا. لقد شهدنا رحيل لاعبين مهمين من طراز كريم أو ماركو وإصابة ثلاثة لاعبين أساسيين. والبيانات بمتناول اليد. نحن على بعد مباراتين من الفوز بدوري أبطال أوروبا. لقد كان المدرب قادراً عملياً على الإبقاء على يقظة الفريق بأكمله، وتمكنا جميعاً من المساهمة".
 
ماذا الذي تود قوله لداني كارفاخال في الأكاديمية؟
"أتذكر بمودة كبيرة كل اللحظات في فرق الأكاديمية وصولاً إلى الفريق الأول. أحاول مرات عديدة أن أفكر في داني كارفاخال الذي دخل الأكاديمية بذلك الحماس والرغبة في حرق المراحل. أحياناً، اللعب كطفل يحررك في الملعب ويمنحك المزيد من الثقة".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
البطل يحقق فوزاً كبيراً في البرنابيو

فاز ريال مدريد على ألافيس بثنائية فيني جونيور وأهداف بيلينجهام، فالفيردي وجولر.

الأيام 4

ملف

2
ريال مدريد يحطم رقمه القياسي لعدد المباريات دون استقبال أي هدف في الليغا

ضد ألافيس حافظ على شباكه النظيفة للمباراة 20 في البطولة ولعب 30 مباراة دون خسارة، معادلاً أفضل خط تاريخي له.

الأيام 5

ملف

3
أنشيلوتي: "هذا النادي يمكنه أن يرسم حقبة جديدة في المستقبل بفضل قيمة شبابه"

"من المهم الحصول على استراحة والاستعداد بشكل جيد للغاية لنهائي دوري أبطال أوروبا في الأسبوعين المقبلين"، أضاف المدرب.

الأيام 5

ملف

4
أنشيلوتي: "علينا اغتنام هذه المباريات للحصول على ديناميكية جيدة"

"الهدف هو الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع الفريق بأكمله"، أضاف المدرب.

الأيام 6

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎