تشواميني: "سنلعب مباراة الإياب في البرنابيو للفوز وبلوغ النهائي"

2 أسبوع

 
تعادل فريقنا أمام بايرن ميونخ في ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وقال تشواميني في نهاية المباراة: "أردنا الفوز بهذه المباراة، لكننا تعادلنا 2-2. بالنسبة لي، الشيء الأكثر أهمية هو مباراة الإياب في البرنابيو أمام جمهورنا. نعلم انه بإمكاننا الفوز في الديار وسنستعد للمباراة ضد قادش وبعد ذلك لدوري الأبطال.
 

وتابع "بعد الشوط الأول لم نبدأ الشوط الثاني بشكل جيد. استقبل شباكنا هدفين وعلينا تحسين هذا الجانب. لكن، وكالعادة، ناضلنا حتى النهاية لتسجيل الهدف الثاني. أعتقد اننا في وضع جيد وسنلعب مباراة الإياب في البرنابيو للفوز وبلوغ النهائي".
 
 
أهمية كروس وفيني جونيور
"نحن نعلم أنهما لاعبان مهمان جداً، ولكن لدينا فريق رائع يضم العديد من اللاعبين. نحن نعلم أننا أفضل فريق في العالم".
 
 
 المركز المفضل
"بالنسبة لي، الشيء الأكثر أهمية هو مساعدة الفريق. أفضّل خط الوسط، لكن عندما ألعب في الدفاع أبذل قصارى جهدي، كما هو الحال دائماً. أعتقد أنني ألعب بشكل جيد ويجب أن أستمر على هذا النحو".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
البطل يحقق فوزاً كبيراً في البرنابيو

فاز ريال مدريد على ألافيس بثنائية فيني جونيور وأهداف بيلينجهام، فالفيردي وجولر.

الأيام 4

ملف

2
ريال مدريد يحطم رقمه القياسي لعدد المباريات دون استقبال أي هدف في الليغا

ضد ألافيس حافظ على شباكه النظيفة للمباراة 20 في البطولة ولعب 30 مباراة دون خسارة، معادلاً أفضل خط تاريخي له.

الأيام 5

ملف

3
أنشيلوتي: "هذا النادي يمكنه أن يرسم حقبة جديدة في المستقبل بفضل قيمة شبابه"

"من المهم الحصول على استراحة والاستعداد بشكل جيد للغاية لنهائي دوري أبطال أوروبا في الأسبوعين المقبلين"، أضاف المدرب.

الأيام 5

ملف

4
أنشيلوتي: "علينا اغتنام هذه المباريات للحصول على ديناميكية جيدة"

"الهدف هو الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع الفريق بأكمله"، أضاف المدرب.

الأيام 6

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎