أنشيلوتي: "الهدف هو الحصول على النقاط الثلاث ولا نفكر فيما سيحدث بعد ذلك"

2 أسبوع

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد بعد المران الأخير قبل المباراة ضد قادش في سانتياغو برنابيو، في إطار الجولة 34 من الليغا (السبت، الساعة 4:15 مساءً). قال مدربنا: "هدفنا غداً واضح للغاية، وهو الحصول على النقاط الثلاث والاقتراب من الفوز بلقب هذه المسابقة. نركز على هذا الأمر فقط. لا نفكر فيما سيحصل بعد ذلك، ونركز فقط على تحقيق هدفنا، وهو الفوز بالنقاط الثلاث ضد منافس يناضل للبقاء في دوري الدرجة الأولى سيأتي إلى البرنابيو بحماسة كبيرة ورغبة في الفوز".
 

وأضاف "كورتوا بحالةٍ جيدة وسيلعب غداً بعد انقطاع طويل، وهذا نبأ سار جداً بالنسبة لنا،
مثل ميليتاو. أعتقد أنه يمكن أن يساهم كما فعل سابقاً. إنه بحالةٍ جيدة ومتحمس جداً. نحن جميعاً سعداء بعودته".
 
 
 هل سيذهب الفريق إلى ساحة ثيبيليس إذا فاز بالدوري غداً؟
"لم نفكر في أي من هذا، لأننا لم نفز بأي شيء بعد. سنفكر في الاحتفالات في اليوم الذي نحسم فيه فوزنا باللقب حسابياً. هدفنا الوحيد غداً هو الفوز بالنقاط الثلاث".

 
 حراسة المرمى
"المباراة النهائية التي نفكر فيها هي مباراة يوم الأربعاء ضد بايرن، وسيلعب لونين. بعد ذلك، سنرى".

 
مركز رودريغو
"عندما وضعنا رودريغو على اليسار وفينيسيوس في الوسط على الجانب الأيسر، سجل رودريغو هدفين مرمى مانشستر سيتي وسجل فيني هدفين في نصف النهائي. سارت الأمور جيداً. علينا تعديل بعض الأمور، ولكن ليس في هذا الجانب. الأمور تسير بشكل جيد، وقد عمل اللاعبون على الجانب الأيسر جيداً. علينا تحسين الجانب الدفاعي ضد بايرن ونعمل على ذلك استعداداً لمباراة الأربعاء".
 

 حصاد الموسم
"لم يسبق لي أن سجلت هزيمتين فقط في موسم واحد. آمل ان نتمكن من الاستمرار على هذه الوتيرة حتى نهاية الموسم. قدم الفريق أداءً رائعاً. ساهم الجميع بالكثير، سواء اللاعبين الذي لعبوا دائماً أو الذين لعبوا دقائق قليلة. نصل إلى المرحلة الأخيرة من الموسم بحماسة كبيرة ورغبة في الفوز بالألقاب".
 


 
ما الخطأ الدفاعي الذي حدث في ميونيخ؟
"أنا لا أتحدث عن الأفراد. لم يقدم الفريق أداءً فاعلاً ولاسيما في الشوط الأول، وعلينا ان نكون أكثر نشاطاً. سيلعب ميليتاو غداً لاستعادة الإيقاع".

 
بيلينجهام
"أصيب بفيروس معوي ليلة الأربعاء الماضي وما زال يتعافى. هو بحالةٍ جيد وسيقوم بعمل جيد كما فعل على مدار الموسم".

 
فيني جونيور
"هو لاعب يتطور بسرعة كبيرة بسبب سلوكه وعمله وصفاته. إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا".
 

التغييرات في خطة اللعب
"ما يقدمه رودريغو في الجناح الأيسر هو الهجوم فقط، وليس الدفاع. يعمل بيلينجهام أكثر على هذا الجانب، وجاء ذلك فقط لمحاولة كسر دفاعات المنافس، لكنه ليس قراراً نهائياً، ويمكنني تغييره في المباريات المقبلة. رودريغو فاعل في جميع المراكز التي يلعب فيها. سجل الأهداف أيضاً على الجناح الأيمن، لم يتغير الأمر كثيراً بالنسبة له".
 
 
 
هل سيلعب جولر غدًا؟
"سيلعب أساسياً".

 
ما هو المميز في هذا الفريق؟
"من الصعب مقارنة الفرق مع بعضها. في العام الجاري، ما أراه، دون المقارنة مع السنوات الماضية، هو التزام جماعي استثنائي وغياب الأنا".
 
 
مستقبل كروس
"أود أن أقول له بان يتخذ القرار الأفضل له، وليس لأي طرف آخر".

 
حالة الفريق
"ندرك أن الأمر مختلف عن السنوات الأخرى. عندما لعبنا ضد إسبانيول، كان في وسعنا الفوز بالدوري، لكن الآن لا. نحتاج إلى أربع نقاط ويمكننا الحصول على ثلاث نقاط غداً، وإذا أمكن سنفوز بالنقطة الرابعة في المباراة التالية. لذلك لا نريد الحديث عن الاحتفال، لأننا لم نحقق الفوز بعد. الفريق بحالةٍ جيدة جداً وهو متحمس جداً".
 
 
هل سيلعب كورتوا في نهائي دوري أبطال أوروبا؟
"لا نفكر في ذلك. لدينا مباراة نهائية يوم الأربعاء. ولا نفكر في ما سيحدث بعد شهر. سنرى ذلك. آمل ان نتمكن من التفكير في الأمر، لأنه سيعني اننا سنلعب المباراة النهائية في لندن . بعد ثمانية أشهر يتمكن اللاعب من استعادة مستواه البدني. ما يفتقده لاعب بهذا المستوى هو قراءة المواقف على أرض الملعب. الجميع يتكيف ويحتاج إلى وقت للتكيف بطريقته الخاصة. على المستوى البدني، هو في حالة جيدة جداً".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
البطل يحقق فوزاً كبيراً في البرنابيو

فاز ريال مدريد على ألافيس بثنائية فيني جونيور وأهداف بيلينجهام، فالفيردي وجولر.

الأيام 4

ملف

2
ريال مدريد يحطم رقمه القياسي لعدد المباريات دون استقبال أي هدف في الليغا

ضد ألافيس حافظ على شباكه النظيفة للمباراة 20 في البطولة ولعب 30 مباراة دون خسارة، معادلاً أفضل خط تاريخي له.

الأيام 4

ملف

3
أنشيلوتي: "هذا النادي يمكنه أن يرسم حقبة جديدة في المستقبل بفضل قيمة شبابه"

"من المهم الحصول على استراحة والاستعداد بشكل جيد للغاية لنهائي دوري أبطال أوروبا في الأسبوعين المقبلين"، أضاف المدرب.

الأيام 5

ملف

4
أنشيلوتي: "علينا اغتنام هذه المباريات للحصول على ديناميكية جيدة"

"الهدف هو الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع الفريق بأكمله"، أضاف المدرب.

الأيام 6

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎