ريال مدريد يهزم فياريال ويتصدر الليغا

شهر 4

حصد ريال مدريد النقاط الثلاث في مباراته الأخيرة عام 2023 على ملعب سانتياغو برنابيو. فاز فريقنا على فياريال واستعاد الصدارة بانتظار نتيجة مباراة جيرونا ضد ألافيس غداً، رافعاً إلى 11 سلسلة مبارياته دون أي هزيمة على أرضه. لم يتغيّب بيلينجهام عن موعده مع الهدف (13 هدفاً في 15 مباراة) وكذلك رودريغو، لتسجيل 2-0 قبل الاستراحة. قلّص موراليس الفارق في الشوط الثاني، لكن إبراهيم نجح في تسجيل هدف التقدم الثالث بعد هجوم رائعة فيما حسم مودريتش النتيجة بـ 4-1.
 
 
قدّم ريال مدريد أداءً قوياً ومكثفاً، ما سمح له بتشكيل الخطر مبكراً. بدايةً، صوّب فالفيردي كرة قوية من على حافة منطقة الجزاء، وفي الدقيقة السابعة، تصدى يورجنسن لرأسية من بيلينجهام. لم يتوقف فريق أنشيلوتي عن المحاولة وكاد أن يسجل 1-0 بعد سبع دقائق. أرسل كروس تمريرة جميلة إلى إبراهيم الذي روّض الكرة لنفسه بالصدر قبل تسديدها ويتصدى حارس مرمى الضيوف لها ببراعة. في الفرصة اللاحقة، صوّب مودريتش كرة قوية بقدمه اليمنى لكن الكرة ارتطمت بالعارضة الأفقية في الدقيقة 23.
 
 
بيلينجهام ورودريغو يواصلان تألقهما
فرض ريال مدريد سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء وأرسل لوكاس فازكيز الكرة من على حافة منطقة الجزاء إلى مودريتش الذي مررها من اللمسة الأولى إلى بيلينجهام فسددها البريطاني رأسية متقنة إلى شباك المنافس معلناً 1-0 في الدقيقة 25. وبعد دقائق قليلة تعرض ألابا للإصابة فدفع أنشيلوتي بزميله ناتشو بدلاً منه وواصل الفريق الملكي هيمنته المطلقة لتوسيع الفارق قبل الاستراحة. نفذ مودريتش ركنية واستغل رودريغو الكرة ووضعها بقدمه اليمنى في شباك يورجنسن. ألغى الحكم المساعد الهدف بداعي التسلل على اللاعب البرازيلي، لكن الحكم أكد صحته بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد للحكم (فار).

بعد الاستراحة، نجح فياريال في تقليص الفارق عبر موراليس في الدقيقة 54. سارع رجال أنشيلوتي في الرد، بدايةً مع تمريرة من لوكاس فازكيز إلى رودريغو لكن حارس مرمى المنافس تصدى له ببراعة. وشيئاً فشيئاً، استعاد فريق أنشيلوتي إيقاع الشوط الأول، وفي تلك اللحظات نجح إبراهيم في تسجيل الهدف 3-1 في الدقيقة 64؛ حيث تمكن من مراوغة ماندي في وسط الملعب وقيادة الكرة إلى المنطقة، وهناك راوغ كوينكا ببراعة رائعة للانفراد مع يورجنسن والتفوق عليه ببراعة.
 
 
مودريتش يحسم
وبعد دقائق قليلة سجل ريال مدريد 4-1. اختطف روديجر الكرة في منطقة المنافس وأرسلها إلى رودريغو لكن كابو أعاقه داخل المنطقة. استحوذ مودريتش على الكرة المرتدة وسجل بقدمه اليسرى. وفي الدقائق الأخيرة، شهد البرنابيو عودة تشواميني بعد 50 يوماً من إصابته. نجح فريقنا في التغلب على الإرهاق في الدقائق الأخيرة من المباراة وترك انطباعاً رائعاً لدى الجماهير في المباراة الأخيرة في عام 2023 على ملعب سانتياغو برنابيو.

قد تكون أيضا مهتما ب
1
فيني جونيور، أفضل لاعب في المباراة: "هذا هو ريال مدريد، لا نستسلم أبداً"

"نؤمن بأنفسنا دائماً ونعلم أن جماهيرنا يقفون إلى جانبنا"، قال البرازيلي بعد الفوز على بايرن ميونخ.

الأيام 1

ملف

2
أنشيلوتي: "لقد حدث مرة أخرى وكان سحرياً"

"يصعب تفسيره. يبدو أن فعل ذلك في هذا الملعب الرائع ومع هؤلاء المشجعين الرائعين أمر معتاد"، قال مدرب ريال مدريد.

الأيام 1

ملف

3
الرئيس مع الفريق قبل مباراة ريال مدريد وبايرن

توجه فلورنتينو بيريز إلى سيوداد ريال مدريد لإلقاء التحية على الفريق قبل المباراة الحاسمة ضد بايرن ميونخ. تمنى الرئيس التوفيق للجهاز الفني واللاعبين عشية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأربعاء، الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 2

ملف

4
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎