أنشيلوتي: "هذه المباراة حاسمة لليغا والموسم"

شهر 3

 عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً قبيل المباراة المؤجلة من الجولة 20 من الليغا، بين خيتافي وريال مدريد، التي ستقام على ملعب الكولوسيوم (الخميس، الساعة 9:00 مساءً). قال الإيطالي: "إنها مباراة حاسمة وصعبة للغاية وستتطلب منا الكثير. الفريق في حالة جيدة وأتمنى أن نلعب مباراة جيدة مع الأخذ بالاعتبار الصعوبات. خيتافي فريق قوي، يلعب كرة قدم جيدة ويظهر قوى كبيرة. ستكون مباراة صعبة وحاسمة للدوري والموسم".
 
 
وأضاف "علينا أن نسجل أولاً في كل مباراة. لقد لعبنا مباريات تقدمنا ​​فيها وفي مباريات أخرى كان علينا الانتفاضة. إذا انتفضنا فذلك لأن لدينا موارد في الفريق ولأن البدلاء يساهمون في المباريات".
 
 
خيتافي
"إنه فريق منظم ويلعب بشكل جيد مع لاعبين متميزين مثل مايورال، الذي سجل 14 هدفاً. إنه فريق مباشر للغاية وهو قوي جداً ومنظم في الدفاع. إنه فريق يعجبني وأهنئ صديقي بوردالاس لأنه يقوم بعمل رائع".
 
 
بوردالاس
"لقد جاء إلى هنا عندما لم يكن يدرب بعد وأمضينا وقتاً طيباً معاً. لدينا الفكرة نفسها عن كرة القدم وقد تحدثنا عن ذلك. لديّ العديد من الأصدقاء في صفوف المدربين وهو يحظى بمكانة خاصة لديّ".

 
خمسة تبديلات
"لقد تغيرت القاعدة. في السابق كان هناك ثلاثة تبديلات والآن خمسة. وهذا مهم عند إدارة المباريات. أعتقد أنه خلال المباراة يمكن تغيير الديناميكية لأن خمسة تغييرات كثيرة. جميع الفرق لديها مواردها. خمسة تبديلات تغير بشكل كبير هوية الفريق خلال المباراة".
 

مودريتش
"لوكا هو أسطورة كرة القدم وريال مدريد. عليه أن يتخذ قراراته للموسم المقبل. لقد طرحت أفكاري في المباراة الأخيرة. لم يقم مودريتش بالإحماء للمباراة لأن لاعباً شاباً، مثل أردا، يمكنه الإحماء ثم عدم اللعب دون أن يحدث شيء. لكن مع لوكا لا أستطيع فعل ذلك. لقد فاز بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وهو أسطورة النادي. عندما أتأكد من أنه سيلعب، سيقوم بالإحماء. اللاعب يدرك ذلك".
 
 
من سيكون حارس المرمى الأساسي؟
"لا أستطيع أن أكشف عن ذلك اليوم".
 
 
فيني جونيور
"أراه بالطريقة نفسها في التدريبات. لقد بلغ أفضل مستوياته الكروية وهو في حالة بدنية جيدة. يسجل الكثير من الأهداف، وهو خطير للغاية ويساهم دائماً على المستوى الهجومي. يحاول عندما لا يكون مضطراً إلى ذلك، لكن هناك تكمن قوته. يحاول إرهاق المنافس".
 
 
الضغط على مقاعد البدلاء
"الضغط الأكبر الذي شعرت به كان عندما بدأت مسيرتي، في دوري الدرجة الثانية في إيطاليا. لقد واجهت صعوبة في التعامل مع التوتر. في ذلك الوقت، في عام 1996، قلت لمساعدي أنني لن أصمد حتى عام 2000. الآن، نحن في عام 2024 وقد اعتدت على الضغط. إنه الوقود الذي يدفعنا لتقديم الأفضل".
 
 
أردا جولر
"أردا يتقدم بشكل جيد للغاية ويتحسّن يومياً. لقد اعتاد على أسلوبنا بعد عدة أشهر من الإصابات. الآن على المستوى البدني هو بحالةٍ جيدة وسيحظى بدقائق لعب. لكن يجب التحلي بالصبر معه. أتفهم أن هناك الكثير من الضغوط عليه وأتفهم أن بلداً بأكمله، تركيا، يريد رؤية أردا يلعب لريال مدريد. إنه يبلغ من العمر 18 عاماً وأمامه متسع من الوقت للعب هنا".
 
  
 تشافي
"لا أريد إجراء مقارنات. أحترم بشدة ما قاله تشافي، كما أحترم زملائي أيضاً. عملنا يجري في إطار ضغط شديد. علينا احترام الجميع بالكلام والقرارات والأفكار. أقول ذلك من أجل تشافي وبقية الزملاء".

 
هل تتفهم قراره؟
"أنا أفهمه. لا أريد إجراء مقارنات. أنا أحترم أفكاره وقراراته".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
فيني جونيور، أفضل لاعب في المباراة: "هذا هو ريال مدريد، لا نستسلم أبداً"

"نؤمن بأنفسنا دائماً ونعلم أن جماهيرنا يقفون إلى جانبنا"، قال البرازيلي بعد الفوز على بايرن ميونخ.

الأيام 1

ملف

2
أنشيلوتي: "لقد حدث مرة أخرى وكان سحرياً"

"يصعب تفسيره. يبدو أن فعل ذلك في هذا الملعب الرائع ومع هؤلاء المشجعين الرائعين أمر معتاد"، قال مدرب ريال مدريد.

الأيام 1

ملف

3
الرئيس مع الفريق قبل مباراة ريال مدريد وبايرن

توجه فلورنتينو بيريز إلى سيوداد ريال مدريد لإلقاء التحية على الفريق قبل المباراة الحاسمة ضد بايرن ميونخ. تمنى الرئيس التوفيق للجهاز الفني واللاعبين عشية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأربعاء، الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 2

ملف

4
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎