أنشيلوتي: "هذا لم يحدث لي من قبل"

شهر 2

عقد كارلو أنشيلوتي في ملعب ميستايا وحلّل الهجمة الأخيرة في ميستايا، والتي حرم فيها قرار الحكم جيل ماثنانو فريقنا من الفوز على فالنسيا. قال المدرب: "لا يمكن قول الكثير. لقد حدث شيء غير مسبوق لم يحدث لي من قبل. لم يحدث لي هذا من قبل وليس هناك ما يمكنني إضافته. لقد أزعجتنا البطاقة الحمراء لبيلينجهام لأنه لم يوجه أي إهانة. إنه أمر محبط. قال "fucking goal" وهذه هي الحقيقة. لو أطلق الصافرة عندما تصدى فالنسيا للكرة لكان الأمر صحيح، لكنه سمح بالاستمرار واستحوذنا على الكرة. أعتقد انه ارتكب خطأً".
 
وأضاف "نحن غاضبون. هذا طبيعي. علينا أن نعود إلى هدوئنا لأن لدينا مباراة مهمة يوم الأربعاء. في المباراة كانت هناك أشياء جيدة وأشياء يجب تحسينها. عليك ان نهدأ قليلاً لأن الأجواء في غرفة الملابس ساخنة جداً. للهدوء علينا النظر إلى جدول الترتيب. سننام جيداً اليوم".
 
طرد بيلينجهام
"اللاعب كان واضحا في ما قاله. صحيح أنه اقترب بقوة بعد الهدف وهذا طبيعي. ولم تكن إهانة على الإطلاق. دعونا نرى ما سيكتبه الحكم في التقرير".
 
استمتع بجميع فيديوهات هذه المباراة على RM Play
 
شعوره بعد المباراة
"أغادر مع شعور بانه كان بإمكاننا الخسارة لأننا لعبنا بشكل سيء للغاية في الشوط الأول، ولكننا حصلنا أيضاً على فرصة الريمونتادا، كما حصل مرات أخرى".
 
ثنائية فيني جونيور
"لعب مباراة جيدة للغاية. لقد كان حاسماً بالنسبة لنا. لقد كان أكثر فعالية في المنطقة لقد كان فولكييه متميزاً جداً. سجل هدفين مهمي للغاية بالنسبة لنا".
 
هل فريقك في لحظة سيئة؟
"هذا لا يزعجني. لقد كانت مباراة معقدة للغاية لأسباب عديدة. المنافس قوي وشرس ومنظم جيداً وقد صعب الأمور علينا في الشوط الأول. لكننا تمكنا من دخول أجواء المباراة. علينا الاستمرار على هذا المنوال لأن النقاط في هذه المرحلة من الموسم مهمة جداً".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
فيني جونيور، أفضل لاعب في المباراة: "هذا هو ريال مدريد، لا نستسلم أبداً"

"نؤمن بأنفسنا دائماً ونعلم أن جماهيرنا يقفون إلى جانبنا"، قال البرازيلي بعد الفوز على بايرن ميونخ.

الأيام 1

ملف

2
أنشيلوتي: "لقد حدث مرة أخرى وكان سحرياً"

"يصعب تفسيره. يبدو أن فعل ذلك في هذا الملعب الرائع ومع هؤلاء المشجعين الرائعين أمر معتاد"، قال مدرب ريال مدريد.

الأيام 1

ملف

3
الرئيس مع الفريق قبل مباراة ريال مدريد وبايرن

توجه فلورنتينو بيريز إلى سيوداد ريال مدريد لإلقاء التحية على الفريق قبل المباراة الحاسمة ضد بايرن ميونخ. تمنى الرئيس التوفيق للجهاز الفني واللاعبين عشية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأربعاء، الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 2

ملف

4
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎