أنشيلوتي: "نصل إلى فترة التوقف الدولي بحالةٍ جيدة ونريد انهاء الموسم بشكل جيد"

شهر 1


عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد وحلّل زيارة متصدر الليغا إلى أوساسونا في الجولة 29 من البطولة (السبت، الساعة 4:15 مساءً): "إنها مباراة مهمة للغاية وستتطلب منا الكثير، لاسيما قبل فترة التوقف الدولي. نريد انهاء هذا الجزء من الموسم بشكل جيد. قدمنا أداءً جيداً ونصل إلى فترة التوقف الدولي بحالةٍ جيدة".

 
قرعة دوري الأبطال
"السيتي هو المنافس المفضل للجميع، وهو الذي فاز باللقب في الموسم الماضي. إنها مواجهة صعبة، لكن لدينا الثقة بأنفسنا. لعب مباراة الإياب في مانشستر ليس مشكلة بالنسبة لنا. ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مرحلة معقدة في تاريخ دوري أبطال أوروبا. بالنسبة لنا وبالنسبة لهم. الفكرة عندما تبدأ مسابقة دوري أبطال أوروبا هي الفوز باللقب، إذا كنت تريد الفوز عليك التغلب على الأفضل. قد يكون هو الأفضل. في أوروبا في الوقت الحالي. لدينا كل ثقة العالم. إذا كنت تريد الفوز بدوري أبطال أوروبا عليك الفوز على السيتي".
 

كورتوا وميليتاو
"لقد بدآ العمل مع المجموعة. سنستغل فترة التوقف الدولي للدفع بها في مباراتين وديتين مع الأكاديمية وأعتقد انه سيكون بإمكانهم الوصول بشكل جيد. الفكرة هي أن يكونا جاهزين لمباراة 31 مارس ضد بلباو، دون المخاطرة بأي شي. أعتقد انهما سيكونان متاحين لأنهما بحالةٍ جيدة".
  
 
العنصرية
"المشكلة موجودة. كان أداء فالنسيا جيداً للغاية بعد الذي حصل. الآن، أولئك الذين عليهم أن يتصرفوا هم أولئك الذين لديهم الفرصة للقيام بذلك. عندما نتحدث عن عدم التسامح مطلقاً فهو ينطبق على الجميع.  المجرمون لا يجب ان يكونوا في الشوارع، بل في مكان آخر".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

2
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

3
الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد بايرن

يلعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 21:00).

الأيام 2

ملف

4
بيلينجهام: "هذا النادي هو أقصى ما يمكن أن تطمح إليه في كرة القدم"

"لدي الحرية في التقدم والتراجع والاستحواذ على الكرة للعب؛ والفضل هو للمدرب الذي منحني هذا الترخيص"، قال البريطاني لصحفيي اليويفا.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎