أنشيلوتي: "نريد لعب مباراة رائعة ضد منافس قوي"

شهر 2

 
عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد قبل يوم من المباراة ضد فالنسيا، في إطار الجولة 27 من الليغا، التي ستقام على ملعب ميستايا (السبت، الساعة 9:00 مساءً). قال المدرب: "كلما اقتربنا من نهاية الموسم، أصبحت المباريات أكثر أهمية. ميستايا ملعب صعب دائماً على ريال مدريد لانه معق منافس يقدم أداءً جيداً. من الواضح أننا بحاجة إلى أفضل نسخة من الفريق. تدرب اللاعبون بشكل جيد، وسيعود كارفاخال، كامافينجا، خوسيلو وبيلينجهام. نريد لعب مباراة جيدة. في شهري مارس وأبريل تأتي أهم لحظة في الموسم ولدينا ثقة كبيرة”.
 

 وأضاف "الفكرة غداً هي لعب مباراة كرة قدم جيدة وأعتقد أن فالنسيا يفكر بالشيء نفسه. هذا ما يريده المشجعون والفرق قبل اللعب، استعراضاَ كبيراً. يجب ألا ننسى ما حدث العام الماضي، لأنه عندما يكون هناك تصرف عنصري علينا إدانته. قام فالنسيا بعمل جيد، لأنه حدد هوية الذين ارتكبوا ذلك تلك الجريمة، لأن العنصرية جريمة. هذا ما علينا فعله جميعاً، عائلة كرة القدم بأكملها، حتى لا تكون هناك حاجة لمثل هذه الأفعال عندما يحدث شيء ما".
 
 
ضحايا الحريق في فالنسيا
"سنلعب في المدينة التي عانت قبل أسابيع من مأساة. من الصعب جداً أن ننسى ذلك. ندعم بشدة العائلات المتضررة ولهذا السبب يتعين علينا أن نلعب أفضل مباراة ممكنة، وأعتقد أن فالنسيا يفكر بالشيء نفسه".
 
 
تعافي بيلينجهام
"إنه بحالةٍ جيدة 100%. لم يتدرب كثيراً مع الفريق، لكنه فعل كل ما كان عليه القيام به على المستوى الفردي. إنه بحالةٍ جيدة جداً، ويتمتع بلياقة عالية وقد تعافى تماماً. إنه في أفضل حالاته وسيلعب غداً".
 
عن فيني جونيور
"لم نجهز أي شيء خاص. لقد استعد للعب أفضل مباراة ممكنة، كما هو الحال دائماً. يحب لعب كرة القدم ويبذل قصارى جهده ليكون في حالة مثالية. هذا الأسبوع، فكرنا فقط في كيفية تصعيب الأمور على فالنسيا، وهو فريق منظم جيداً يضم شباباً موهوبين للغاية".
 
 
"في المواسم الثلاثة الماضية رأيت تقدماً مستمراً ومهماً للغاية. إلى الجودة التي يتمتع بها، كان قادراً على إضافة الاستمرارية والأهداف والتمريرات الحاسمة ليكون أكثر أهمية للفريق. بفضل تواضعه، لا حدود له. يمكنه مواصلة التقدم والاستمرار، لأن أفضل ما يمتلكه هو استمتاعه حقاً بلعب كرة القدم".
 
 
 الفريق
"ما فعلناه حتى الآن، مع الأخذ في الاعتبار المصابين، أمر مهم جداً. الفريق لم يستسلم أبداً، على الرغم من الصعوبات. نحن واثقون جداً لأننا نرى عودة ميليتاو وكورتوا قريبة جداً. إذا واصلنا هذه الديناميكية، فسيكون موسماً إيجابياً لغاية".
 
 
هل هي أصعب مباراة حتى نهاية الموسم؟
"إنها واحدة من أهمها. كلها مهمة، وأيضا النقاط الثلاث ضد إشبيلية. مواصلة حصد النقاط في هذه المرحلة من الموسم مهم للغاية. تحتاج جميع الفرق إلى نقاط للقتال على المراكز الأولى للعب التشامبيونز ولضمان عدم الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية".
 
 
التجديد للوكاس فازكيز
"في الوقت الحالي لم نتحدث عن هذا. نأخذ في الاعتبار أن هناك لاعبين تنتهي عقودهم وسيأتي الوقت للحديث عن ذلك. إنه يقدم موسماً رائعاً. كان أداؤه جيداً جداً في المباريات التي خاضها".
 
 لاعبو الظهير
"في الوقت الحالي لدينا لاعبان جديران بالثقة. أحدهما هو فران غارثيا، الذي وصل هذا العام ولعب العديد من المباريات الناجحة في بداية الموسم، وقد عاد الآن
ميندي، صاحب الخبرة. نحن بحالةٍ جيدة الآن".
 
 
عودة كورتوا وميليتاو
"لا يوجد حتى الآن موعد محدد، لكن علينا استغلال استراحة المنتخبات والاستراحة المصغرة لنهائي كأس الملك، لأنهما سيبدآن العمل مع الفريق. أعتقد أنه بعد 14 أبريل، بعد المباراة ضد مايوركا، سيكونان متاحين للعب".


فيديوهات تلفزيون ريال مدريد
"لم نناقش هذه القضية في غرفة الملابس. حرية التعبير شيء مقدس بالنسبة لوسائل الإعلام وبالنسبة لي أيضاً. لن أضيف أي شيء".
 
 
التشكيلة
"هناك خيارات. وضع تشكيلة، ولاسيما لمباراة الغد، أمر صعب جداً. هناك العديد من اللاعبين الذين يساهمون ويستحقون اللعب".
 
 
رسالة لجماهير فالنسيا
"آمل ان يستمتعوا بمهرجان كرة القدم. الصراع الذي أواجهه هو أنني أريد ان يشعروا بالحزن قليلاً لخسارتهم المباراة أمام ريال مدريد. هذا جزء من كرة القدم. أنا على ثقة من سيستمتعون بمباراة رائعة غداً".
 
 
أردا جولر
"يعتمد على الظروف. لاعب شاب مثله، لكي يتقدم، يحتاج إلى اللعب. وهذا يتعارض قليلاً مع مطالب الفريق والنادي ولهذا السبب أقول إنه علينا التحلي بالصبر. أدرك أنه من المهم جداً أن يحصل على دقائق للتقدم، لكن في بعض الأحيان لا يتوافق ذلك مع متطلبات المباريات. لدي ثقة كبيرة به، لأنه يمتلك الكثير من المواهب وأود أن أمنح جماهيرنا الفرصة لرؤيته. سيحين الوقت".
 
مرجعية هجومية
"الأمر يعتمد كثيراً على المباريات وكيفية التعامل معها. أنت بحاجة إلى المرجع عندما تكون المباراة متكافئة جداً. بهذا المعنى يٌعتبر بيلينجهام مرجعاً مهماً لأنه يصل إلى المنطقة جيداً".
 

هل تم إحراز تقدم ضد العنصرية في اسبانيا؟
"أعتقد ذلك. لقد تصرف فالنسيا بقوة، مثلنا جميعاً نحن الذين نحب هذه الرياضة وهذا المجتمع، علينا اتخاذ موقف عندما يرتكب شخص ما جريمة، سواء كانت إهانة عنصرية أو عنف... علينا أن نتصرف، وقد تصرف نادي فالنسيا لكرة القدم بأفضل طريقة. بهذا المعنى".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

2
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

3
الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد بايرن

يلعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 21:00).

الأيام 3

ملف

4
بيلينجهام: "هذا النادي هو أقصى ما يمكن أن تطمح إليه في كرة القدم"

"لدي الحرية في التقدم والتراجع والاستحواذ على الكرة للعب؛ والفضل هو للمدرب الذي منحني هذا الترخيص"، قال البريطاني لصحفيي اليويفا.

الأيام 3

ملف

eyJpZCI6ImI2MWQxMWIxYjdjY2QzZTNkNjBlNDFmNTk0MzFlMDAwIiwiY29uX2lkIjoiYjYxZDExYjFiN2NjZDNlM2Q2MGU0MWY1OTQzMWUwMDAiLCJhY19pZCI6IjI4OTMxNTMiLCJmcmVlX2NvbnRlbnQiOiIiLCJwYWdfbWFpbl9mcmVlIjoiMCIsImFwaV9wcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJwcm92X2lkIjoiUkVBTF9NQURSSUQiLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjI3XHUwNjU0XHUwNjQ2XHUwNjM0XHUwNjRhXHUwNjQ0XHUwNjQ4XHUwNjJhXHUwNjRhOiBcIlx1MDY0Nlx1MDYzMVx1MDY0YVx1MDYyZiBcdTA2NDRcdTA2MzlcdTA2MjggXHUwNjQ1XHUwNjI4XHUwNjI3XHUwNjMxXHUwNjI3XHUwNjI5IFx1MDYzMVx1MDYyN1x1MDY0YVx1MDY1NFx1MDYzOVx1MDYyOSBcdTA2MzZcdTA2MmYgXHUwNjQ1XHUwNjQ2XHUwNjI3XHUwNjQxXHUwNjMzIFx1MDY0Mlx1MDY0OFx1MDY0YVwiIiwicGFnX2lkIjoiMjk2OTQiLCJwYWdfYmxvY2tlZF9jb250ZW50IjoiMCJ9

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎