أنشيلوتي: "فزنا بفضل الالتزام الهائل للفريق"

شهر 4

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب مينديثوروثا. حلّل المدرب الإيطالي، الذي هنأ الجميع بعيد الميلاد المجيد، فوز ريال مدريد على ألافيس، في الجولة 18 من الليغا قائلاً: "نحن راضون جداً عن هذه الأمسية لأنها كانت مباراة صعبة ومعقدة، وقد فزنا بفضل الالتزام الهائل للفريق. اللعب بعشرة لاعبين لأكثر من نصف ساعة يتطلب جهداً هائلاً. ولهذا السبب استحققنا الفوز في النهاية".
 

وأضاف "كانت المباراة معقدة ومع خروج لاعب اعتقد الجميع اننا سنتعثر اليوم. هذا الفريق لديه طاقة مذهلة. لقد صمدنا، لعبنا جيدنا ودافعنا جيداً بعشرة لاعبين ثم حصلنا على المكافأة".
 
 
رودريغو ولوكاس فازكيز
"رودريغو مُرهف قليلاً وسجل لوكاس فازكيز هدفاً اليوم ومنح التمريرة الحاسمة ضد فياريال. إنه لاعب خطير في المنطقة".
 
 
السوبرليج
"كان مهماً لكرة القدم وللأندية. هناك أندية غير مقتنعة تماماً بالبطولة، لكني أعتقد ان حقيقة انهاء أي احتكار يدير عالمنا سيكون أمراً إيجابياً لجميع الأندية واللاعبين. وهو ما يقلقنا في هذه اللحظة. سيتأكد الجميع من ان الأمر إيجابي بمرور الوقت. أنا على قناعة من انه سيكون إيجابياً للجميع. لم أحظَ بعد بالوقت للنظر إلى نظام المباراة، لكن هذا القرار سيكون جيداً جداً لكرة القدم".

تشواميني في مركز قلب الدفاع
"سيغضب، لكنه قلب دفاع مذهل. يلعب بشكل جيد للغاية، ويخرج بالكرة من الخلف ببراعة وهو جيد جداً من الناحية التكتيكية. إنه محظوظ لأنه يستطيع اللعب في مركزين: كمحور وكقلب دفاع.
 
 
موقف بيلينجهام
"لم يكن احتجاجاً. لقد كان خطأً لم يُشهروا فيه البطاقة. لا يتعيّن عليه تغيير سلوكه لأنه سجل 14 هدفاً بهذه الطريقة. ليس عليه تغيير أي شيء يفعله على أرض الملعب لأنه يقدم أداءً مذهلاً".
 

طرد ناتشو
"رأى الحكم أنها بطاقة صفراء ورأي حكم الفار انه بطاقة حمراء. هذه هي مشكلة كرة القدم، أن الحكم يرى اللعب بطريقة ما، والفيديو المساعد للحكم (فار) بطريقة أخرى".
 
 
جيرونا كمنافس على الدوري
"التعادل ضد بيتيس ليس بهذه السهولة وجيرونا أظهر كل الجودة التي تمتع بها على مدار الموسم. أعتقد سيقاتل حتى النهاية لأنه لا يلعب في المنافسات الأوروبية. أعتقد أيضاً ان برشلونة وأتلتيكو سيواصلان النضال أيضاً هناك حتى النهاية. كذلك يجب الحذر من أتلتيك بلباو، لأنه يلعب بشكل جيد جداً".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

2
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

3
الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد بايرن

يلعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 21:00).

الأيام 3

ملف

4
بيلينجهام: "هذا النادي هو أقصى ما يمكن أن تطمح إليه في كرة القدم"

"لدي الحرية في التقدم والتراجع والاستحواذ على الكرة للعب؛ والفضل هو للمدرب الذي منحني هذا الترخيص"، قال البريطاني لصحفيي اليويفا.

الأيام 3

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎