أنشيلوتي: "علينا اللعب بأفضل مستوى لأن المواجهة لم تُحسم بعد"

شهر 2

تحدث كارلو أنشيلوتي إلى الصحفيين عشية مباراة ريال مدريد ولايبزيج، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 9 مساءً). قال المدرب: "إنها فرصة مهمة للاستمرار في مسابقة خاصة جدا بالنسبة لنا. علينا أن نقدم أفضل نسخة من الفريق. المواجهة لم تحسم بعد، على الرغم من ان لدينا أفضلية بسيطة. يجب أن نلعب بأفضل مستوى لدينا منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة".
 

 وأضاف "مباراة الذهاب ضد لايبزيج كانت صعبة، على الرغم من حصولنا على العديد من الفرص. على ان نتحسن وأن نكون أكثر خطورة لأن مباراة الغد ستكون مختلفة. سوف يلعبون بقوة وسيعتين علينا الدفاع بقوة.

 
المفاتيح ضد لايبزيج
"قمنا بتقييم مباراة الذهاب والأشياء الجيدة والأشياء التي يمكننا تحسينها. يمكننا أن نظهر التحسن. على المستوى الدفاعي نعاني وعلينا أن نتحسن. لايبزيج فريق خطير في التحولات. لديهم مهاجمين سريعين جداً. يعود روديجر الذي سيساعدنا في هذا الصدد. علينا أن نلعب مباراة متكاملة لحسم التأهل للدور المقبل".
 
 
رأيك في الحكم؟
"لا يوجد راحة أبداً في مباراة تراهن فيها على الكثير هذا الموسم. علينا السعي للاستمرار في هذه المسابقة التي حققنا فيها العديد من النجاحات في الماضي. لا أفكر في الحكم قبل المباراة، ولا أود أن أفكر فيه بعد المباراة كذلك".
 

تشكيلة الفريق
"لن أقول أي شيء، ولكن لديّ شكوك. وضعت الثنائي تشواميني – روديجر لأن ناتشو لم يتدرب وكان يعاني من الألم. الآن ناتشو متاح ولديه فرصة اللعب أساسياً".
 
 
 
بيلينجهام والبطاقة الحمراء
"لم أتحدث إلى بيلينجهام بهذا الشأن. إنه لاعب يحاول تقديم كل شيء على أرضية الملعب ويقوم بعمل جيد للغاية. البطاقة الحمراء كانت خطأً. شعر بالإحباط ولكنه لم يوجه أي نوع من الإهانة".
 
لحظة رودريغو
"لحظة رودريغو جيدة بفضل ما يقدمه للفريق في اللعب وبفضل عمله والتزامه. صحيح أنه أقل نجاحاً في اللمسة الأخيرة، لكن الأمر انتهى. إن لم يكن الأمر قد أقلقنا سابقاً فلن يقلقنا الآن المهم هو أنه يساهم بعمله في الفريق".
 


تقييم الموسم
"للحديث اليوم عن الموسم الحالي أود أن أقول إننا قمنا بعمل جيد للغاية. نريد أن نستمر على هذا النحو. هناك شهرين أو ثلاثة أشهر متبقية للانتهاء. عندما ننتهي سنقوم بتقييمه. لكن فريقي قدم أداءً جيداً حتى الآن".

 
الفريق
"المفتاح هو أن لدي لاعبين جيدين للغاية يتمتعون بجودة عالية. لدي أيضاً لاعبون يريدون التعلم والتحسين ليكونوا جزءاً من هذا النادي. هذا مهم. ما أطرحه على الطاولة، يقبله اللاعبون. إنهم يبذلون كل ما في وسعهم للقيام بعمل جيد ومساعدة الفريق".
 

إصابة دياخابي
"لقد كنا جميعًا قريبين من مختار. تحدثنا معه ونحن آسفون جداً لما حدث، لكنه سيعود بالصبر. الإصابات في كرة القدم شائعة جداً. لقد كنا قريبين منه ورأيناه بثقة ورغبة. سيعود بشكل جيد ونتمنى له الأفضل".
 

الوقت الفعلي في كرة القدم
"سيكون الوقت الفعلي أحد القواعد التي سيتم تطبيقها قريباً، ليس فقط بسبب ما حدث يوم السبت. الوقت بل الضائع والوقت الإضافي غير واضح ومعقد. الوقت الفعلي قد يكون الحل".

 
الحكام
"لا أعرف ما هو الأفضل أو الأسوأ. من الصعب جداً أن نقول ما هو الأفضل. هناك أشخاص أكثر ملاءمة لقول ما هو الأفضل للحكام".
 

السعادة في العمل
"أحب عملي، خاصة في ريال مدريد لأنه أفضل مكان للعمل. بين المعاناة والسعادة، وعليك التعامل مع مواقف معينة تعاني فيها. كل هذا يؤثر على السعادة. حول كل واحد منا قد يكون هناك أشخاص غير سعداء، مثل اللاعب الذي لا يلعب. يمكنك تقاسم السعادة، ولكن المعاناة هي لك وحدك. لكنني سعيد لأنني في أفضل نادٍ في العالم للقيام بهذه المهمة، مع ذلك، فإن المعاناة أكبر من السعادة".

 
تلفزيون ريال مدريد
"لقد أجبت على هذا سابقاً. أنا مندهش لأنكم لا تأخذون حرية التعبير بعين الاعتبار. Realmadrid TV هي وسيلة إعلامية تعبر عن رأيها كما تفعلون أنتم".
 

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

2
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

3
الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد بايرن

يلعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 21:00).

الأيام 2

ملف

4
بيلينجهام: "هذا النادي هو أقصى ما يمكن أن تطمح إليه في كرة القدم"

"لدي الحرية في التقدم والتراجع والاستحواذ على الكرة للعب؛ والفضل هو للمدرب الذي منحني هذا الترخيص"، قال البريطاني لصحفيي اليويفا.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎