أنشيلوتي: "إنها مباراة مهمة لمحاولة الفوز باللقب"

3 أسبوع

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد قبل يوم من زيارة متصدر الدوري الإسباني إلى مايوركا (السبت، الساعة 6:30 مساءً). حلّل المدرب الإيطالي مباراة الجولة 31 من البطولة قائلاً: "أتوقع مباراة صعبة وتنافسية، كالعادة. نلعب ضد فريق يتمتع بالتزام استثنائي وروح جماعية. نتوقع مباراة قوية وعلينا محاولة مجاراة التزام الفريق المنافس".

 وأضاف "لم يتدرب رودريغو لأنه تعرض لكدمة بالأمس، لكنه سيكون متاحاً. الفريق بأكمله متاح ومستعد. الأولوية هي مباراة الغد. هناك الكثير على المحك هذا الأسبوع، لكن لدينا نفس الثقة التي كانت لدينا قبل بضعة أيام، وأرى مباراة الغد مهمة جداً للفوز بالدوري".
 
مودريتش
"أراه في أفضل حالاته بدنياً، وهذا رائع. يظهر جودته في كل مرة يخرج فيها إلى الملعب كأساسي أو بديل. إنه يعيش لحظة جيدة جداً".

بيلينجهام
"ما حدث هو تراجع عدد الأهداف التي يسجلها. لقد فاجأ الجميع بتسجيله 20 هدفاً في الجزء الأول من الموسم. الآن يقوم بأدوار مختلفة. لم يتراجع مستواه ولا ينقصه شيء. سيعود للتسجيل آجلاً أم عاجلاً".
  
المباراة ضد مانشستر سيتي
"لديّ رأي الخاص، كما الجميع. الشيء الجيد في كرة القدم هو أنه لا توجد جامعة. ولكلٍ الحق في إبداء رأيه، لكن لا يوجد اختبار. إن أجريت أنا اختباراً في الطب لقالوا لي: ادرس وكرر الاختبار صيفاً. في كرة القدم يمكن للجميع إجراء تقييمهم للمباراة.
  
تجربة ناتشو
"لقد لعب مباريات كثيرة وكذلك ذلك مهماً جداً لأن ناتشو لاعب موثوق دائماً. قد ترتكب بعض الأخطاء عندما تلعب كثيراً، لكنه لاعب يتمتع بالخير من الثقة والخبر والشخصية القوية. إنه لاعب مهمة في الفريق وسيبقى كذلك في المباريات المقبلة".
 
الحالة البدنية
"البيانات البدنية بعد مباراة مانشستر سيتي جيدة. كنا جيدين على المستوى البدني. في الشوط الثاني، تراجع مستوانا قليلاً، ولكن ذلك لأننا كنا متقدمين بنتيجة 2-1 وأردنا إدارة الغلة. ليست لدينا مشكلة على هذا الصعيد". 
 
فيني جونيور في الوسط ورودريغو على اليسار؟
"إنه خيار. فيني جونيور متواضع جداً، وقد أدرك ان ذلك قد يكون مفيداً للفريق ويلعب في الداخل. يدرك جداً انه هناك لا يحتاج لكثير من اللمسات لتسجيل هدف، يتطلب الأمر التحرك السريع وهو يجيد ذلك. تحدثت إليهما لاتخاذ القرار واتفقنا على ذلك".

أين كنت أكثر سعادة؟
"أنا سعيد هنا في مدينة مدريد. الجميل في مدريد هو الطقس، الناس وقبل كل شيء، ريال مدريد".
 
أداء نجوم أوروبا
"عليك أن تكون أكثر هدوءاً. ربما لم يصل هؤلاء النجوم الكبار إلى أقصى امكاناتهم في مباراتهم الأولى، لكن هناك مباريات أخرى وعلينا أن نكون حذرين مع هالاند ومع مبابي ومع بيلينجهام.
 
مايوركا
"لا أعرف مدى تأثير الهزيمة في نهائي الكأس على مايوركا. لا أعتقد ان ذلك سيؤثر عليهم، لأنهم أمام تحدي كبير هو البقاء في دوري الدرجة الأولى. بالنسبة لنا، هي مباراة حيوية لمحاولة الفوز بالدوري في أقرب وقت ممكن".
 
تشواميني
"لقد فهمنا في الفترة السابق ان بإمكانه اللعب كقلب دفاع وانه دعم إضافي لنا، مع الاخذ بعين الاعتبار انه لاعب محور رائع".
 
حول ميليتاو
"جميعهم متاحون وسأقوم بوضع أفضل تشكيلة، وستضم ميليتاو. علينا التفكير في ذلك بعناية، لكنه في حالة بدنية جيدة جداً لأنه عمل كثيراً. إذا رأيت لاعباً بحالة جيدة، فلن أحسب الدقائق التي لعبها. في إحدى المرات، دفعت بخضيرة في نهائي دوري أبطال أوروبا ولم يكن قد لعب ولو دقيقة واحدة، لأنني رأيته بحالةٍ جيدة. ميليتاو لا يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة، لكنه يستطيع تحمل جزء كبير من المباراة ويمكنه القيام بذلك بشكل جيد".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

2
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

3
الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد بايرن

يلعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 21:00).

الأيام 3

ملف

4
بيلينجهام: "هذا النادي هو أقصى ما يمكن أن تطمح إليه في كرة القدم"

"لدي الحرية في التقدم والتراجع والاستحواذ على الكرة للعب؛ والفضل هو للمدرب الذي منحني هذا الترخيص"، قال البريطاني لصحفيي اليويفا.

الأيام 3

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎