أنشيلوتي: "أنا فخور جداً باللاعبين لأنهم أظهروا تصميمهم على مواصلة الفوز"

1 أسبوع


 عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب ريالي أرينا بعد فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد في الجولة 33 من الليغا. قال الإيطالي: "ريال سوسيداد يلعب بشكل جيد للغاية، يضغطون كثيراً ويلعبون كرة قدم هجومية. الفوز هنا لم يكن سهلاً، خاصة بالنظر إلى المباريات المقبلة. لدي ّفريق مذهل وقد فزنا بفضل المعاناة والنضال. نحتاج إلى أربع نقاط للفوز بالليغا ونحن قريبون جداً".
 
 وأضاف "ظن الجميع اننا قادمون في نزهة، والوحيدون الذين لم يظنوا ذلك هم اللاعبون. أنا فخور جداً بهم لأنهم أظهروا صلابة كبيرة ورغبة في مواصلة تحقيق الانتصارات. يجب عليّ ان أشكرهم لأنهم كانوا رائعين".
 
الثناء على أردا جولر
"قام الجميع بعمل جيد للغاية اليوم. لعبوا بالتزام وتفانٍ وقاتلوا. سجل أردا جولر الهدف وسيكون لاعباً مهماً جداً بالنسبة لنا في المستقبل. ليس هناك شك في بقائه هنا في الموسم المقبل. لديه جودة استثنائية وموهبة كبيرة جداً. يتدرب بشكل جيد للغاية، لكنه لا يزال في مقتبل العمر وسيحظى شيئاً فشيئاً بدوره في الفريق. سجل أهدافاً أكثر من الدقائق التي لعبها".
 

مودريتش
"أظهر ما أظهره في المباريات الأخيرة: يتمتع بلياقة بدية عالية وقد تعامل بشكل جيد مع الكرة في الشوط الثاني لمساعدتنا في التخلص من ضد ريال سوسيداد. إنه بحالةٍ جيدة وسيتمكن من اللعب يوم الثلاثاء".

 
الفريق ضد بايرن
"يجب أن ألقي نظرة على تشكيلة الفريق ليوم الثلاثاء. عاد ميليتاو، الذي لعب بشكل جيد للغاية وكانت هذه أول مباراة له منذ عودته. لدي خيارات وسأقوم بتقييمها كلها في الأيام المقبلة. يعود ميليتاو شيئاً فشيئاً إلى أفضل مستوياته، والآن لديه الوقت للتحسن. نحن سعداء بذلك".
 

ميليتاو وكورتوا
"لديهما فرصة للتواجد ضد بايرن في إحدى المباراتين. دعونا نرى ما إذا كان كورتوا يستطيع اللعب ضد بايرن. سنقيم كل مباراة بمفردها".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
فيني جونيور، أفضل لاعب في المباراة: "هذا هو ريال مدريد، لا نستسلم أبداً"

"نؤمن بأنفسنا دائماً ونعلم أن جماهيرنا يقفون إلى جانبنا"، قال البرازيلي بعد الفوز على بايرن ميونخ.

الأيام 1

ملف

2
أنشيلوتي: "لقد حدث مرة أخرى وكان سحرياً"

"يصعب تفسيره. يبدو أن فعل ذلك في هذا الملعب الرائع ومع هؤلاء المشجعين الرائعين أمر معتاد"، قال مدرب ريال مدريد.

الأيام 1

ملف

3
الرئيس مع الفريق قبل مباراة ريال مدريد وبايرن

توجه فلورنتينو بيريز إلى سيوداد ريال مدريد لإلقاء التحية على الفريق قبل المباراة الحاسمة ضد بايرن ميونخ. تمنى الرئيس التوفيق للجهاز الفني واللاعبين عشية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأربعاء، الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 2

ملف

4
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎