أنشيلوتي: "أنا سعيد بكل ما قدمناه حتى الآن، ولكنني حذر بشأن ما هو قادم"

شهر 4

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد قبل يوم من المباراة ضد فياريال، في إطار الجولة 17 من الليغا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأحد، الساعة 9:00 مساءً). قال الإيطالي: "اقترب عيد الميلاد ونلعب ضد فريق منظم ومستعد جيداً. نحن في لحظة رائعة، وديناميكية جيدة واللاعبون متحمسون، النتائج تظهر ذلك. نريد إنهاء هذه الفترة من الموسم بشكل جيد، وقد قمنا بعمل جيد حتى الآن".
 
 وأضاف "لقد قمنا بإدارة الجزء الأول من الموسم بشكل جيد على الرغم من كل المشاكل التي واجهناها. لدي ثقة في الفريق وعلى المدرب دائماً أن يراقب كل شيء. أنا سعيد بما فعلناه، ولكن يجب أن نراقب كل ما يتعين علينا القيام به لأن الموسم طويل جداً. إنه الجزء الأول فقط وأمامنا ستة أشهر أخرى".
 
 
حارس المرمى الأساسي ضد فياريال
"لقد اتخذت قراري، لكنني لم أتحدث معهما. أريد أن أخبرهما شخصيا بقراري ولا أريد لهما أن يعرفا الأمر عبر وسائل الاعلام. الشيء الجيد هو أنهما يجعلانني أشك لسبب بسيط هو أن كليهما بحالةٍ جيدة".

 
التجديد كهدية عيد الميلاد
"أن تكون مدرباً لريال مدريد هو أهم شيء. آمل أن يقدم لي اللاعبون هدية هي الفوز بالمباراتين المتبقيتين وقضاء عيد ميلاد هادئ. إذا كان النادي سعيداً، فأنا أيضاً سعيد. ليس هناك عجلة للتجديد وليس هناك مشاكل. نحن هنا حتى 30 يونيو 2024".
 
 
إندريك
"نصيحتي للشباب هي الاستمتاع بهذه اللحظة. إنه يتحسن بشكل جيد للغاية، ويسعدنا أنه سيصبح لاعبنا اعتباراً من يوليو المقبل.   أتمنى أن يستمتع 

وتابع "إنه يتعلّم الاسبانية، وهو سعيد بما يمكنه تحقيقه. لقد عمل بشكل جيد للغاية مع فريقه وفاز بلقبين. إنه يستمتع باللحظة، لكنه يركز بشدة على ما يجب أن يفعله مع المنتخب الوطني الأولمبي".
 
 
ركلات الجزاء
"في العام الماضي كان هناك اتجاه واضح للغاية وهو كريم ثم مودريتش. لقد تغير هذا، لأن الرامي الأول هو مودريتش، الذي لم يكن يلعب في البداية. لدينا خوسيلو، الذي يسدد بشكل جيد للغاية لكنه لا يشارك دائماً في المباريات. نحاول إصلاح الأمر والتدريب على ذلك، لكنها ليست مجرد مشكلة فنية، بل هي أيضاً مشكلة أجواء، وهو أمر لا يمكن الاستعداد له بالتدريب. نعمل حالياً على حل هذه المشكلة، وآمل أن ننجح في ذلك".

 
كروس
إذا كان سيلعب مع ألمانيا، فستكون محظوظة جداً بوجود أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم".
 
 
السوبرليج
"قبل إبداء الرأي علينا الانتظار حتى الحادي والعشرين لأن شيئاً مهماً قد يحدث سيغيّر تاريخ كرة القدم الحالية. قد يتغير جدول المباريات وأشياء أخرى كثيرة. علينا الانتظار".
 
 
تصريحات تشافي حول الفريق الذي يعاني الضغط الأكبر
"لا يمكنني تحديد الفريق الأكثر معاناة. بشكل عام، من الطبيعي أن يتعرض المدرب للانتقادات. علينا أن نتقبّل ذلك. وبعد ذلك يمكن لكل شخص أن يختار ما يعتبره عادلاً أو غير عادل. الحكم على المدرب يكون فقط من خلال النتائج. لا أحد يهتم بمنهجية العمل، القدرة على التعامل مع المواقف المختلفة، اللاعب الذي يبقى على مقاعد البدلاء أو التشكيل. يُحكم على المدرب إن حقق الفوز أو لا. تشافي يعرف ذلك جيداً. إنه محترف مذهل، وبالنسبة لي، مدرب رائع جداً ولديه القدرة على التعامل مع هذه المواقف بشكل جيد".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
فيني جونيور، أفضل لاعب في المباراة: "هذا هو ريال مدريد، لا نستسلم أبداً"

"نؤمن بأنفسنا دائماً ونعلم أن جماهيرنا يقفون إلى جانبنا"، قال البرازيلي بعد الفوز على بايرن ميونخ.

الأيام 1

ملف

2
أنشيلوتي: "لقد حدث مرة أخرى وكان سحرياً"

"يصعب تفسيره. يبدو أن فعل ذلك في هذا الملعب الرائع ومع هؤلاء المشجعين الرائعين أمر معتاد"، قال مدرب ريال مدريد.

الأيام 1

ملف

3
الرئيس مع الفريق قبل مباراة ريال مدريد وبايرن

توجه فلورنتينو بيريز إلى سيوداد ريال مدريد لإلقاء التحية على الفريق قبل المباراة الحاسمة ضد بايرن ميونخ. تمنى الرئيس التوفيق للجهاز الفني واللاعبين عشية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأربعاء، الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 2

ملف

4
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎