أنشيلوتي: "أنا سعيد بالفوز هنا مع لعب جيد"

شهر 1

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب إل سادار بعد فوز ريال مدريد على أوساسونا، والفوز 200 للإيطالي كمدربٍ لفريقنا. قال المدريديستا: "أنا فخور بكل هذه الانتصارات، أنا سعيد بالفوز هنا مع لعب جيد. هي ثلاث نقاط مهمة جداً بالنسبة لنا. نصل أفضل من أي وقت مضى إلى فترة التوقف الدولي".
 
 لحظة فيني جونيور
"إنه لاعب حاسم لما يساهم به في هذه اللحظة. سجل هدفين اليوم وقد سجل في المباريات السابقة. يمكنه تسجيل المزيد، إنه نشيط بشدة في جميع الهجمات. عليه السيطرة قليلاً على الضغط الذي يتعرض له".
 
 وتابع "هنأت فيني جونيور لأنه لعب مباراة استثنائية. قرأ المواقف جيداً وتحرك بشكل جيد بدون الكرة. هذا هو الجانب الذي حقق فيه أكبر تحسّن. إنه فاعل دائماً وهو يتألق حالياً بدون الكرة. إنه لاعب سريع جداً ويسيطر على التوقيت".
 
 لونين وعودة كورتوا
"إنه يقوم بعمل جيد للغاية. لقد اكتشفنا حارس مرمى يمنحنا الثقة، فهو آمن للغاية. سنرى متى سيعود كورتوا لأنه تعرض لإصابة خطيرة وعلينا ان نكون حذرين. كذلك علينا الحذر مع ميليتاو، لسنا في عجلة من أمرنا".
   
مركز ابراهيم
"إنه لاعب هجومي لكنه يستطيع تغطية جميع المراكز بشكل جيد للغاية. لقد لعب اليوم في مركز يسار الوسط وتحالف بشكل جيد مع فيني. تكمن قوة هذا المهاجم في حركته المتواصلة. يصعب على المنافس تحليل تحركاته لأنه يتحرك كثيراً عندما تحرك رودريغو إلى اليمن، وهو يمنحنا الكثير من الفرص في الهجوم".
   
تسديدة جولر في العارضة
"فقط الموهبة المذهلة يمكنها أن تقدم مشهداً كهذا. إنه موهوب جداً ولا يهم إن لم يسجل، بالنسبة لنا كان هدفاً".
 
 الحوار مع فيني جونيور
"إنه لاعب خطير للغاية والجميع يدرك ذلك. يوجه له جمهور المنافس الصافرات ويوجه له اللاعبون الركلات، على الرغم من ان كل شيء كان صحيحاً اليوم وضمن اللوائح. يمكنه التحسين في هذا الجانب وسيفعل لأنه شاب متواضع، جاد وذكي".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

2
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

3
الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد بايرن

يلعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 21:00).

الأيام 3

ملف

4
بيلينجهام: "هذا النادي هو أقصى ما يمكن أن تطمح إليه في كرة القدم"

"لدي الحرية في التقدم والتراجع والاستحواذ على الكرة للعب؛ والفضل هو للمدرب الذي منحني هذا الترخيص"، قال البريطاني لصحفيي اليويفا.

الأيام 3

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎