أنشيلوتي: "المباراة ستكون صعبة لكننا نمتلك الثقة لتقديم أداء جيد"

شهر 5

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد قبل يوم من المباراة ضد بيتيس، في إطار الجولة 16 من الليغا، التي ستقام على ملعب بينيتو بيامارين (السبت، الساعة 4:15). قال الإيطالي: "ستكون مباراة صعبة أمام بيتيس لأنهم يقدمون أداءً جيداً، ولاسيما على أرضهم. إنه فريق قوي ومنظم. الهدف هو تقديم أفضل ما لدينا ومحاولة الفوز والحفاظ على الدينامية الجيدة. ستكون مباراة صعبة، لكن لدينا الثقة الكافية لتقديم أداء جيد".

 
وأضاف "عاد كيبا. لقد تدرب جيداً ولدينا الآن حارسين موثوقين، ويجب عليّ الاختيار بينهما ليوم غد. هناك منافسة على المرمى لأن لونين لعب بشكل جيد للغاية. إنه قرار سأتخذه غداً وفي المباريات المقبلة".
 
 
المنافسة في حراسة المرمى
"لقد كانت مباريات لونين جيدة ويستحق أن يؤخذ بعين الاعتبار مثل كيبا. لم يتغير شيء وما زلنا نثق به. من جانبه، أظهر لونين شخصيته واستحقاقه. من الجيد لنا أن يكونا معنا. قدم أجعلهما يتناوبان في المباريات حتى عطلة عيد الميلاد".
 
 
تعافي اللاعبين
"لقد كان لدينا الوقت للاستعداد للمباراة وتعافينا من المباراة ضد غرناطة بعد يومين من الراحة. لقد استعددنا شكل جيد من خلال العمل البدني والتكتيكي الجيد، وهذا ما يحتاجه الفريق. أسبوع من العمل من دون مباريات أمر جيد، لأنه يمنح الفريق مساحة من الراحة ويسمح للاعبين باللعب على أعلى مستوى".
 
 
بيلينجهام
"قد بيلينجهام بعمل فردي لأنه يتعين عليه التعافي من مشكلة الكاحل التي تعرض لها في المباراة ضد نابولي. أما الكتف فيجب أن يتعافى بشكل جيد وهو يقوم باللازم، لكنه لم يواجه أي مشاكل في اللعب وسيتحسن يوماً تلوَ الآخر".

وتابع "الآن لا أعتقد أنه سيخضع لعملية جراحية. هناك مفصل معيّن في الكتف، وإذا استمر الوضع  على حاله فقد يحتاج لعملية جراحية، لكني أستبعد ذلك حالياً لأنه بحالةٍ جيدة ويمكنه اللعب".

أردا جولر
"إنه في المرحلة الأخيرة من تعافيه. لقد عمل بشكل فردي وسيقوم بذلك بشكل مكثف في الأسبوع المقبل. لا أعرف ما إذا كان سيكون جاهزاً للمباريات المقبلة أو تلك التي ستقام في نهاية العام، لكنه شارف على التعافي الكامل. أتحدث معه كل يوم، ومع المصابين الآخرين. أحتاج إلى الكثير من الوقت للتحدث معهم لأن المصابين حالياً كثر".
 
فترات التعافي
"كورتوا وميليتاو يتعافيان بشكل جيد للغاية. تشواميني وجولر على وشك التدريب معنا. أما مع فينيسيوس جونيور وكامافينجا، فسننتظر حتى العام المقبل. عندما نعود سيكونون جميعاً جاهزين للتدريب مع الفريق".
 
ايسكو
"إنه يلعب بشكل جيد للغاية، لقد عاد إلى أفضل مستوياته وأنا سعيد جداً من أجله. إنه لاعب يساهم بشكل فاعل في اللعب. لقد مر بأوقات عصيبة، لكنه تجاوزها بنجاح. غداً سيكون من اللاعبين الذين يجب توخي الحذر معهم".
 
هل تذهب إلى المملكة العربية السعودية مقابل 500 مليوناً مثل رام؟
"كنت لأذهب سيراً على الأقدام. لا أحتاج إلى حجز رحلة طيران، لأنني سأذهب مشياً. هذا مجرد مزاح. كلٌ منا يختار الطريق الذي يناسبه. لا يفاجئني شيء أو أي أحد أمشي. لستُ خبيراً في الجولف، لكني أعتقد أن رام جيد جداً وبأنه الأفضل".
 
الأهداف
"لم أتلقَ أي اتصال من المملكة العربية السعودية. أنا أعيش في الحاضر وهو جميل جداً. لديّ أهداف أخرى. لم أفكر قط في المال لأنني نشأت في عائلة حيث المال ليس هو الشيء المهم. الآن لديّ المال وما زال غير مهم. الشيء الأساسي هو أن تشعر بالرضا في بيئة ما. إذا ذهبت إلى المملكة العربية السعودية سأكون بحالةٍ جيدة أيضاً، لكني هنا الآن وأمل أن أستمر كذلك".

قد تكون أيضا مهتما ب
1
فيني جونيور، أفضل لاعب في المباراة: "هذا هو ريال مدريد، لا نستسلم أبداً"

"نؤمن بأنفسنا دائماً ونعلم أن جماهيرنا يقفون إلى جانبنا"، قال البرازيلي بعد الفوز على بايرن ميونخ.

الأيام 1

ملف

2
أنشيلوتي: "لقد حدث مرة أخرى وكان سحرياً"

"يصعب تفسيره. يبدو أن فعل ذلك في هذا الملعب الرائع ومع هؤلاء المشجعين الرائعين أمر معتاد"، قال مدرب ريال مدريد.

الأيام 1

ملف

3
الرئيس مع الفريق قبل مباراة ريال مدريد وبايرن

توجه فلورنتينو بيريز إلى سيوداد ريال مدريد لإلقاء التحية على الفريق قبل المباراة الحاسمة ضد بايرن ميونخ. تمنى الرئيس التوفيق للجهاز الفني واللاعبين عشية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو (الأربعاء، الساعة 9:00 مساءً).

الأيام 2

ملف

4
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎