أنشيلوتي: البرنابيو سيساعدنا في الديربي"

شهر 3

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد وحلل مباراة الديربي في الجولة 23 من الليغا ضد أتلتيكو: "إنها مباراة مهمة. لقد واجهنا بعضنا ثلاث مرات في وقت قصير وكانت المنافسة شديدة والمباريات متكافئة، مع عروض رائعة. أعتقد ان الأمر سيكون مشابهاً غداً".
 
 وأضاف "مع الأخذ في الاعتبار قيمة المنافس وأهمية المباراة، من الجيد بالنسبة لنا العودة إلى البرنابيو. لقد ساعدنا ذلك دائماً وسيكون كذلك غداً. إنها مباريات قوية مع الكثير من الضغط. أتلتيكو وبرشلونة منافسات قويان جداً يتمتعان بالجودة الفردية والتنظيم الجيد. إنه مستوى عالٍ جداً".

إصابة روديجر
"لقد تحسن كثيراً في الأيام القليلة الماضية. أتوقع أن يواصل التحسن بين اليوم وغد. إنها ضربة عضيلة، سيكون ضمن التشكيلة غداً وسنقرر غداً إن كان سيلعب أم لا".
 
البدائل
"يمكن لكامافينجا أيضاً اللعب كقلب دفاع. يُخرج الكرة بسرعة كبيرة، فهو سريع وقوي في المواجهات الفردية. لدي أيضاً خيار ميندي وكارفاخال. الخيارات الثلاثة تمنحني الثقة وأعتقد أن بإمكانهم تقديم أداء جيد للغاية غداً. إن وظيفة قلب الدفاع هي الأبسط في كرة القدم لأنه يتعين عليك استخدام عقلك أكثر من طاقتك".

 الكرات الثابتة بدون روديجر أو تشواميني
"إن مستوى الفريق من دونهم ينخفض ​​وعلينا اتخاذ القرار الصحيح فيما يتعلق بالكرات الثابتة".

هل هو أسبوع حاسم للدوري؟
"ليس حاسماً، لكنه مهم. من المهم جداً مواصلة حصد النقاط في هذه اللحظة، قبل دوري أبطال أوروبا. إنها مباريات مهمة للغاية ونصل إليها بأفضل شكل وعلينا اغتنام ذلك. علينا استغلال هاتين المباراتين لحصد النقاط".
 
سيميوني
"إنه أحد أصعب المدربين لأنه يدير الفريق بشكل جيد للغاية وينظم المباريات بشكل رائع. إنه أحد المنافسين الذين أكن لهم احتراماً كبيراً بسبب قدرته على قراءة المباريات".
 
 كروس
"لديه خصائص مهمة في لعبنا. يدير الكرة بشكل جيد وهو مهم جداً. لعب مودريتش مباراة مذهلة وتعامل مع الكرة بشكل جيد ضد خيتافي. هذا يدل على القوة التي يتمتع بها هذا الفريق، خاصة في خط الوسط. لدينا مهارات متنوعة جداً".
 
مودريتش
"من الصعب جداً ترك محترفين على مقاعد البدلاء وهم الذين يتدربون جيداً ويعملون ببراعة، ولاسيما هؤلاء الذين كان لهم دور كبير في انتصارات هذا النادي. يجب ان نكون ممتنين لكل ما فعله هنا. على المستوى المهني، أنا أتخذ القرار وهذا كل شيء. على المستوى الشخصي، هذا أصعب شيء ويؤثر عليّ كثيراً".
 
 حراسة المرمى
"عدم لعبهم ثلاث مباريات متتالية هو أمر أضعه في الاعتبار. هذا يزيد من المنافسة وعدم اليقين لكلينا. كلاهما متحمسان ويعملان بشكل جيد. لا يزال حراس المرمى لا يعرفون من سيلعب غداً، لكن قراري لن يؤثر على المباريات المقبلة. يجب أن يكون لديهم الحافز لأن هناك مباريات مهمة قادمة في دوري أبطال أوروبا، والمداورة مفيدة لهم".
 
قرار عدم إجراء صفقات في المركاتو الشتوي "كنا نظن، بعد إصابة ألابا، أن تشواميني يمكن أن يلعب جيداً، بشكل طارئ، في قلب الدفاع، ومباراة الغد حالة طارئة، ولكن ستكون مباراة واحدة فقط. إلى جانب ذلك، سيعود ميليتاو قبل نهاية الموسم. إنه يشعر بحالةٍ جيدة".
 
تشافي وتصريحاته حول التلاعب في الدوري
"أنا محترف، وكمحترف لا أريد النزول إلى هذا المستوى احتراماً لكرة القدم الإسبانية. لا تسألوا المزيد عن هذا لأنني لا أريد النزول إلى مستوى غير احترافي".
 
استمتع بجميع فيديوهات هذه المباراة على RM Play

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 1

ملف

2
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

3
الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد بايرن

يلعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 21:00).

الأيام 2

ملف

4
بيلينجهام: "هذا النادي هو أقصى ما يمكن أن تطمح إليه في كرة القدم"

"لدي الحرية في التقدم والتراجع والاستحواذ على الكرة للعب؛ والفضل هو للمدرب الذي منحني هذا الترخيص"، قال البريطاني لصحفيي اليويفا.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎