المتصدر يتعادل في بينيتو بيامارين

شهر 5

تعادل ريال مدريد في زيارته إلى بينيتو بيامارين، في إطار الجولة 16 من الليغا. تقدم رجال أنشيلوتي عبر بيلينجهام، الذي سجل 12 هدفاً في 14 مباراة بالدوري. إلا أن بيتيس أدرك التعادل بهدف من رويبال بعد مرور ساعة من عمر اللقاء الذي شهد إيقاعاً سريعاً مع فرص للفريقين ولاسيما في الدقائق الأخيرة.

تنافس الفريقان على الاستحواذ في البداية، لكن شيئاً فشيئاً بدأ ريال مدريد بفرض سيطرته. وفي الدقيقة التاسعة، طالب رودريغو بركلة جزاء بعد تدخل عنيف من رويبال، لكن الحكم سوتو غرادو وحكم (الفار) لم يحتسبا أي شيء. واصل ريال مدريد تهديده مرمى المنافس ونجح بيلينجهام، بعد ست دقائق، في تسجيل 0-1 بعد تبادل للكرة مع رودريغو، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل على صانع الهدف البرازيلي.

إيقاع سريع
ازدادت حدة المنافسة وحصل بيتيس على فرصتين بعد مرور أول نصف ساعة من عمر اللقاء. في الأولى، تصدى لونين ببراعة لتسديدة قوية من أيوزي فيما تصدى في الثانية لتسديدة ويليام خوسيه. رد رجال أنشيلوتي سريعاً عبر مودريتش الذي سدد كرة قوية تصدى لها سيلفا في الدقيقة 41. وقبل الاستراحة، حصل ريال مدريد على أخطر الفرص، حيث صوّب ألابا كرة حرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر لأصحاب الأرض. ومع بداية الشوط الثاني، كاد إيسكو ان يفتتح التسجيل لبيتيس لكن لونين تألق في التصدي للكرة وتحويلها إلى ركنية.

هدف بيلينجهام
وفي الدقيقة 53 تألق بيلينجهام في تسجيل 0-1. تلقى البريطاني كرة ساقطة من إبراهيم دياث خلف دفاعات بيتيس لينفرد بالحارس روي سيلفا ويضع الكرة بسهولة في الشباك. عزز الهدف معنويات فريقنا، الذي حصل بعد خمس دقائق على فرصة توسيع الفارق. كاد رودريغو ان يضيف الهدف الثاني حيث انطلق وراوغ دفاع بيتيس قبل تسديده كرة قوية لامس القائم الأيمن.
 
لم تدم الفرحة طويلاً لأن بيتيس تعادل بعد مرور الساعة الأولى من عمر اللقاء بهدف سجله رويبال. اعتباراً من تلك اللحظة، بحث ريال مدريد عن هدف الفوز بكل ما أوتي من قوة، وتصدى حارس المرمى سيلفا لتسديدة حرة نفذها كروس. ومع تبقي دقيقة واحدة على انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، كاد إيسكو أن يسجل الهدف الثاني لأصحاب الرض لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى لونين. وبعد ذلك، صوّب خوسيلو كرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى بيتيس لكن النتيجة لم تتغير وتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله ليبدأ ريال مدريد الآن التفكير في مباراة دوري أبطال أوروبا في برلين يوم الثلاثاء المقبل.

قد تكون أيضا مهتما ب
1
أنشيلوتي: "نحن متحمسون جداً ولدينا حافز كبير للوصول إلى نهائي آخر"

"قد تكون أمسية سحرية لنا وللجماهير، لكننا ندرك الصعوبات التي قد نواجهها"، أضاف المدرب.

الأيام 1

ملف

2
كارفاخال: "نقدم موسماً رائعاً ونريد بلوغ نهائي لندن"

"عندما تلعب نصف النهائي على أرضك، فإن الحافز يجعلك متأهباً إلى أقصى درجة"، أضاف المدريديستا.

الأيام 2

ملف

3
الفريق يواصل التحضيرات للمباراة ضد بايرن

يلعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء، الساعة 21:00).

الأيام 2

ملف

4
بيلينجهام: "هذا النادي هو أقصى ما يمكن أن تطمح إليه في كرة القدم"

"لدي الحرية في التقدم والتراجع والاستحواذ على الكرة للعب؛ والفضل هو للمدرب الذي منحني هذا الترخيص"، قال البريطاني لصحفيي اليويفا.

الأيام 2

ملف

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎